الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 سوق السيارات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ارينسن



عدد الرسائل : 4
تاريخ التسجيل : 11/05/2018

مُساهمةموضوع: سوق السيارات   السبت مايو 26, 2018 2:33 pm

سوق السيارات

يقدم موقع أتومكس
ا للتأكد ، يمكن أن توفر الضمانات الموسعة راحة البال القيمة. ومع ذلك ، فإن معظم المدافعين عن المستهلكين ينصحون بعدم شراء الضمانات الموسعة ، وذلك إلى حد كبير لأنهم غالباً ما يوفرون تغطية أكثر من احتياجات السائق المعتادة. في استطلاع عام 2013 ، وجد المركز القومي لبحوث المستهلك أن 55٪ من الأشخاص الذين اشتروا ضمانة ممتدة لم يستخدموها أبدًا. وبالنسبة لأولئك الذين استخدموه ، كان متوسط تكلفة الإصلاحات مئات الدولارات أقل من سعر الضمان الممتد. وقد وجد هذا الاستطلاع ، الذي شمل 12 ألف شخص ، أن أقل من ربع المستجيبين قالوا إنهم سيشترون ضمانًا ممتدًا آخر.

أصبحت السيارات أكثر موثوقية كل عام ، مما يعني أن الضمانات الموسعة أصبحت أقل ضرورة. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت لا تخطط للحفاظ على السيارة لفترة طويلة. إذا كنت ترغب في شراء سيارة جديدة كل ثلاث أو أربع سنوات ، فإن تخطي الضمان الممتد هو أمر لا يستحق التفكير. من ناحية أخرى ، إذا كنت تخطط لقيادة سيارتك لمئات الآلاف من الأميال ، فإن الضمان الممتد يكون أكثر منطقية.
اكسنت

يقدم موقع اوتوماكس
يمكنك أيضًا الاستعداد لتكاليف الإصلاح غير المغطاة عن طريق توفير المال بنفسك. يقترح الخبير المالي ديف رامزي أنه في كل شهر تقوم بتوفير نصف المبلغ الذي كنت ستنفقه على دفعة الضمان الممتد في حساب مخصص لإصلاحات محتملة. فرص جيدة وسوف تغطي هذه المدخرات ما يحتاج إلى إصلاح. وإذا لم تكن هناك حاجة إلى إصلاحات ، فستنتهي بجزء من المدخرات للاستثمار في مكان آخر.
يسعدني أن أدفع مقابل القليل من راحة البال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سوق السيارات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات الاسهم السعودية :: المنتدى العام للاسهم السعودية العام-
انتقل الى: