أكد الدكتور مروان الأحمدي الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية في حديث له مع قناة ال "سي إن بي سي عربية" اليوم أن من الجوانب التنافسية التي ستعمل عليها زين في السعودية بعد بدء تشغيل شبكتها أنها ستعمل على أن يكون هناك تنسيق بين خدمات شركة أو مجموعة زين في عشرين بلد عالميا وبين الخدمات التي ستقدمها زين السعودية وبقية الشركات المشغلة في هذه البلدان وخصوصا البلدان العربية، مؤكدا أن ميزة التكامل مع مجموعة كبيرة مثل مجموعة زين يجب أن تسخر لخدمة المستهلك وعملاؤهم في المملكة العربية السعودية، وأوضح أن ذلك قامت به زين من قبل عندما قامت بعمل ما يسمى بالشبكة الواحدة أو النت ورك في إفريقيا وربطت زبن فيها 12 دولة، بحيث كان المشترك في أي من هذه الدول يستطيع أن ينتقل فيها من دولة لدولة كانه يكون من داخل نفس الشبكة فيعني كأنك تنطلق في منطقة دول الخليج في داخل شبكتك، منوها على أن الجهات الرسمية سوف تسعى لما يكون فيه خير المستهلك، مما يجعله متأكدامن أنها ستعطيهم ميزة تنافسية يصعب على غيرهم أن يحققها